ممثل المرجعية العليا يوعز باستقبال جميع المرضى من المكون الايزيدي في مؤسسات العتبة الحسينية الطبية

سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ممثل المرجعية الدينية العليا. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

المراسل: حسين حامد الموسوي، التحرير: فارس الشريفي/ العتبة الحسينية المقدسة

٨ رجب ١٤٤٥هـ الموافق ٢٠ كانون الثاني ٢٠٢٤ م

بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، كشفت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة عن تبنيها استقبال جميع المرضى من المكون الايزيدي في العراق وبكل مؤسسات العتبة الصحية وتقديم أفضل الخدمات لهم.

وقال مسؤول شعبة منسقية المناشدات الإنسانية في العتبة الحسينية المقدسة أحمد رضا الخفاجي في حديث للموقع الرسمي، إن “ممثل المرجعية الدينية العليا وجه باستقبال جميع الحالات المرضية من المكون الايزيدي في المستشفيات والمراكز الطبية التابعة للعتبة الحسينية، فضلا عن التكفل بكل اجراءات نقلهم واقامتهم في كربلاء”.

وتابع أن “كما سيتم تنسيق برنامج خاص لاستقبال هذه الحالات وتوفير السكن الملائم لهم وعرضهم على الأطباء الاختصاص لمعرفة إمكانية العلاج، كما أن كل تفاصيل إقامتهم وعلاجهم ستكون مدفوعة الكلفة من العتبة الحسينية المقدسة”.

وأوضح “نحن نغتنم الفرصة لنوصل هذه الرسالة أن جميع مؤسسات العتبة الحسينية المقدسة هي غير ربحية وإنما وجدت للصالح العام ولجميع أبناء الشعب العراقي بعيداً عن الانتماء والقومية والمذهب وإنما ترجمة للعنوان الإنساني والوطني الذي جسده الشيخ الكربلائي برعايته واهتمامه بجميع أبناء الشعب العراقي”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تسعى لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين العراقيين ومن جميع المحافظات العراقية من شماله إلى جنوبه ومن شرقه إلى غربه.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

0 Shares