خلال (٩) ايام فقط وبواقع عمل (٢٤) ساعة يوميا.. مطبعة تابعة للعتبة الحسينية تسلم وزارة التربية الدفعة الاولى من المناهج الدراسية

دار الوارث للطباعة والنشر. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

التحرير: فارس الشريفي، المراسل: مصطفى أحمد باهض/ العتبة الحسينية المقدسة

١٦ ربيع الآخر ١٤٤٤هـ الموافق ١٢ تشرين الثاني ٢٠٢٢ م

أعلنت دار الوارث للطباعة والنشر، التابعة للعتبة الحسينية عن تجهيز وزارة التربية بالدفعة الاولى من المناهج الدراسية التي تم طباعتها داخل الدار في محافظة كربلاء المقدسة.

وقال مسؤول البحث والتطوير في الدار حسين مهدي جاسم، في حديث للموقع الرسمي، إندار الوارث التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبجهود مكثفة، وعمل متواصل، قامت بتجهيز وزارة التربية بالدفعة الاولى من المناهج الدراسية التي تم طباعتها داخل الدار، وبوقت قياسي“.

دار الوارث للطباعة والنشر. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

وأوضح أنالدار جهزت مخازن الوزارة بـ(٣٠٠) الف كتاب، وبواقع عنوانين القراءة والعلوم للصف الخامس الابتدائي، وخلال مدة زمنية قياسية (٩) ايام فقط“.

وأضاف أنالسرعة بالانجاز تحققت نتيجة الجهود الكبيرة التي بذلتها ملاكات الدار، بالعمل على مدار (٢٤) ساعة متواصلة، فضلا عن حداثة وتطور المكائن التي كان لها دورا كبيرا في سرعة الانجاز“.

وتابع أنالمناهج استخدم في طباعتها افضل انواع المواد الاولية ومن مناشئ عالمية كاحبار، والورق، فضلا عن المواد الاخرى المستعملة في الطباعة“.

دار الوارث للطباعة والنشر. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

وأكد أنعمليات الطباعة مستمرة على مدار اليوم لانجاز طباعة الكتب بشكل كامل وخلال مدة قصيرة جدا .

يذكر أن دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وقعت عقدا مع وزارة التربية العراقية لطباعة (١.٢٥٠.٠٠٠) كتاب، وبواقع عنوانين هما العلوم والقراءة للصف الخامس ابتدائي.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

0 Shares