بعد توافد اعداد كبيرة من المصابين بالسرطان نتيجة تكفلها بعلاج الاطفال (مجانا).. ممثل المرجعية يوجه ويتابع اعمال توسعة مؤسسة وارث

مشروع توسعة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام في محافظة كربلاء المقدسة. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

المراسل: مصطفى أحمد باهض، التحرير: فارس الشريفي/ العتبة الحسينية المقدسة

١١ رجب ١٤٤٤هـ الموافق ٣ شباط ٢٠٢٣ م

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن مواصلة العمل في مشروع توسعة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام في محافظة كربلاء.

وقال المهندس المشرف على المشروع زيد فاضل في حديث للموقع الرسمي، إنهبتوجيه ومتابعة مباشرة من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تواصل الكوادر التابعة لقسم المشاريع الهندسية والفنية العمل في مشروع توسعة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام، في محافظة كربلاء“.

وأوضح أنالمشروع يشهد حاليا اعمال تهيئة الموقع، وحفر وصب الركائز المسلحة (Secant Piles) بعمق(٢٢م) وقطر (٨٠ سم) والبالغ عددها (٦٠) ركيزة من مجموع (٦٥٠)، بالاضافة الى اعمال تهيئة وصب الكايد بيم (Guide Wall) وبمساحة تبلغ (٤٠٠م)”.

مشروع توسعة مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام في محافظة كربلاء المقدسة. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

وأضاف أنمساحة المشروع الكلية تبلغ (١٣.٢٥٠ م٢) اما المساحة البنائية فتبلغ مايقارب (٦٠.٠٠٠ م٢)، وتتضمن (٣) ابراج“.

وتابع أنالبرج الاول والثاني يتكون من (١٤) طابقا بمساحة (١٣٠٠) م٢ لكل طابق، اما البرج الثالث فيتكون من (٧) طوابق بواقع (٣٠٠٠٠) م٢ لكل طابق“.

وبين أنالتوسعة الهدف منها استيعاب الاعداد المتزايدة من المصابين وتقديم افضل الخدمات الطبية والعلاجية لهم“.

يذكر أن مؤسسة وارث الدولية لعلاج الاورام احد المشاريع التي نفذتها العتبة الحسينية في محافظة كربلاء المقدسة، والتي تقدم خدماتها بشكل مدفوع الكلفة (مجانا) للاطفال دون سن (١٢) عاما وباسعار مدعومة للكبار.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Free Domain Privacy

0 Shares