وفد الكلية الملكية البريطانية يجري جولةً في مستشفى الكفيل التخصصي

وفد الكلية الملكية البريطانية يجري جولة في مستشفى الكفيل التخصصي. الصورة: شبكة الكفيل العالمية

شبكة الكفيل العالمية

٢٥ شعبان ١٤٤٤هـ الموافق ١٨ أذار ٢٠٢٣ م

أجرى وفد الكلّية الملكية البريطانية جولةً في مستشفى الكفيل، اطّلع فيها على التحضيرات الخاصّة بإجراء اختبارات طلبة الدكتوراه.

وقال مستشار الكلية البريطانية في العراق الدكتور هلال الصفار إنهذا الامتحان يُجرى لأول مرةٍ في العراق، بالتعاون مع شبكة زملاء الكلية الملكية البريطانية في لندن، والعتبة العباسية متمثّلةً بجامعة العميد ومستشفى الكفيل التخصّصي في كربلاء المقدسة“.

وأضافيمتلك المستشفى ميزات حضارية متقدّمة ووسائل متطوّرة، تؤهّله للاعتماد من قبل الكلية البريطانية كمركزٍ امتحانيّ، وبالتالي يؤدّي هذا إلى ظهور اسم مستشفى الكفيل على الخارطة العالمية للكلّية الملكية البريطانية كمركزٍ امتحانيّ معتَمَد“.

وفد الكلية الملكية البريطانية يجري جولة في مستشفى الكفيل التخصصي. الصورة: شبكة الكفيل العالمية

وتابعيتميّز مستشفى الكفيل باحتوائه على مرافق متقدّمة واختصاصات متميزة وأطباء أكفاء، إضافةً إلى نظافته والخدمات المقدّمة فيه، فضلاً عن عدد الأسرّة وتحديث كلّ مرافقه بما يتلاءم مع متطلّبات العصر الحديث، وهو من أفضل المستشفيات الموجودة في العراق“.

من جانبه قال الأستاذ الممتحن في الكلّية الملكية البريطانية الدكتور عباس الشريفينأمل أن يكون هذا الامتحان ناجحاً في كلّ المقاييس، لأنّ العراق يستحقّ أن يكون مركزاً امتحانياً للكلية الملكية البريطانية، وهذه هي الخطوة الأولى لتحقيق ذلك، ليكون العراق بشكلٍ رسمي مركزاً امتحانيّاً للكلية الملكية“.

تم إعادة النشر من شبكة الكفيل العالمية.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

Free Domain Privacy

0 Shares