مبادرة تطلقها العتبة الحسينية المقدسة لتقديم الخدمات الطبية وإجراء العمليات الجراحية مجاناً

مبادرة تطلقها العتبة الحسينية المقدسة لتقديم الخدمات الطبية وإجراء العمليات الجراحية مجاناً

الصورة بواسطة سامر الحسيني/ شبكة الكفيل العالمية 

موجز الأخبار

١٤ جمادى الآخرة ١٤٤٣هـ المصادف ١٨ كانون الثاني ٢٠٢٢م

تيمناً بذكرى مولد الصّدّيقة الطاهرة فاطمة الزهراء صلوات الله عليها، أعلنت إدارة العتبة الحسينية المقدسة عن إطلاق مبادرة كوثر الزهراء عليها السلام وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

مبادرة كوثر الزهراء عليها السلام هي مبادرة لتقديم الخدمات الطبية وإجراء العمليات الجراحية مجاناً لجميع أبناء الشعب العراقي في عدد من المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة اعتباراً من يوم السبت ٢٢ كانون الثاني ٢٠٢٢م ولغاية يوم السبت ٢٩ كانون الثاني ٢٠٢٢م.

وتتضمن المبادرة تقديم الخدمات الصحية والطبية في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام وتشمل العلاج الإشعاعي والكيميائي والجراحي ولجميع الاعمار. 

وكذلك تقديم العديد من الخدمات الصحية والطبية في مستشفى الإمام زين العابدين عليه السلام التعليمي وتشمل العمليات القيصرية والولادة الطبيعة، إضافة إلى عمليات كسور الأطفال وأهمها عمليات التشوهات الخلقية، إضافة إلى مرضى السكري، ومرضى القدم السكري، وكذلك إجراء العمليات الجراحية لمن يعانون من انسداد في الشرايين بإجراء عمليات القسطرة العلاجية والتشخيصية حسب ما ذكرته العتبة الحسينية المقدسة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

0 Shares