لتلقي الرعاية الصحية اللازمة.. العتبة الحسينية تعلن عن وصول الوجبة الرابعة من الجرحى اللبنانيين إلى مستشفياتها في كربلاء

وصول الوجبة الرابعة من الجرحى اللبنانيين إلى مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة في كربلاء. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

التحرير: فلاح حسن غالي/ العتبة الحسينية المقدسة

١٢ ربيع الآخر ١٤٤٦ هـ الموافق ١٦ تشرين الأول ٢٠٢٤ م

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن وصول الوجبة الرابعة من الجرحى اللبنانيين لتلقي العلاج في مستشفياتها بمدينة كربلاء.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن “الوجبة الرابعة من الجرحى اللبنانيين وصلت إلى العراق لتلقي العلاج اللازم في مستشفيات العتبة الحسينية المقدسة، مما يعكس التزامنا التام والمطلق بتوجيهات المرجعية الدينية العليا في اغاثة الشعب اللبناني و تقديم الدعم للمتضررين”.

وتابع “كما تعمل بعثة الإغاثة الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في لبنان، على تعزيز استجابتها وتوسيع نطاق خدماتها لضمان تقديم المساعدة اللازمة إلى الجميع في ظل الوضع الإنساني الصعب الذي يواجهه العديد من الأشخاص”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي لها، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، شكلت خلية الأزمة لإغاثة الشعب اللبناني، بالإضافة إلى فتح أبوابها لاستضافة العوائل المنكوبة في مدن الزائرين وتقديم كافة الخدمات التي يحتاجونها، فيما أشار إلى انطلاق حملة الإغاثة الطبية والإنسانية للشعب اللبناني، وذلك امتثالًا لبيان المرجعية الدينية العليا.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

0 Shares