خلال (٢٦) يوما فقط.. مطبعة تابعة للعتبة الحسينية تستكمل طباعة المناهج الدراسية وتسليمها الى وزارة التربية وفق العقد المبرم

دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

التحرير: فارس الشريفي، المراسل: مصطفى أحمد باهض/ العتبة الحسينية المقدسة

٣ جمادى الأولى ١٤٤٤هـ الموافق ٢٨ تشرين الثاني ٢٠٢٢ م

أعلنت دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن انجاز طباعة المناهج الدراسية وفق العقد المبرم مع وزارة التربية وبوقت قياسي.

وقال مسؤول قسم التصحيف في الدار علي السيلاوي في حديث للموقع الرسمي، إنالكوادر الهندسية والفنية في دار الوارث للطباعة والنشر وبمتابعة ادارة العتبة الحسينية انجزت طباعة الكتب بشكل كامل والمباشرة بتسليم الدفعة الاخيرة من المناهج الدراسية وفق العقد المبرم مع وزارة التربية“.

وأوضح أنكوادرنا انجزت العقد مع وزارة التربية والخاص بطباعة منهجين دراسيين، بوقت قياسي خلال (٢٦) يوما فقط من اصل (٤٥) يوما، وأن هذا الوقت القصير جاء نتيجة للجهود المبذولة من قبل الكوادر، بالاضافة إلى حداثة الاجهزة المستخدمة في أعمال الطباعة“.

دار الوارث للطباعة والنشر التابعة للعتبة الحسينية المقدسة. الصورة: العتبة الحسينية المقدسة

وأضاف أنعدد الكتب التي تم طباعتها وفق العقد مع وزارة التربية يبلغ (١.٢٥٠.٠٠٠) كتاب، وبواقع منهجين دراسيين هما العلوم والقراءة للصف الخامس الابتدائي“.

وتابعاستخدمنا في طباعة المناهج افضل انواع المواد الاولية ومن مناشئ عالمية كالاحبار والورق، فضلا عن المواد الاخرى المستعملة في الطباعة“.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، كانت قد افتتحت دار الوارث للطباعة والنشر عام ٢٠١٣، للمساهمة بتزويد السوق بالمستلزمات الطباعية باستخدام اجود المواد الاولية وأحدث الاجهزة، بالإضافة الى التأكيد على المساهمة في الحفاظ على العملة الصعبة داخل البلاد، وتشغيل الأيدي العاملة.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

0 Shares