بعد التنسيق بين الجهات الحكومية العراقية والفلسطينية.. العتبة الحسينية تجدد استعدادها لاستقبال جرحى غزة وتقديم العلاج لهم مجانا في مؤسساتها الطبية

العتبة الحسينية المقدسة

المراسل: حسين حامد الموسوي، التحرير: فارس الشريفي/ العتبة الحسينية المقدسة

٢٩ ربيع الآخر ١٤٤٥هـ الموافق ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢٣ م

جددت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، تأكيد استعدادها لاستقبال جرحى الاعتداء الصهيوني على غزة، وتقديم الاغاثة الانسانية والطبية لهم

وقال الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايچي في حديث للموقع الرسمي، “ابتداءً وقبل كل شيئ نستذكر الصبر والصمود البطولي للشعب الفلسطيني الذي يذبح وينزف دمه على مرأى العالم من قبل العصابات الصهيونية”.

وأضاف “نحن في العتبة الحسينية المقدسة نواسي اهلنا في غزة وفي الضفة الغربية، ونؤكد استعداد الأمانة العامة للعتبة الحسينية على تقديم مواد الإغاثة الإنسانية والطبية، فضلا عن استعدادنا لاستقبال الجرحى من اخوتنا الفلسطينيين لمعالجتهم بعد التنسيق بين الحكومتين العراقية والفلسطينية”، لافتا إلى أن “مبادرة العتبة الحسينية تأتي من منطلق انساني واخوي لهذا الشعب المظلوم”.

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة بادرت في الكثير من الأحداث المهمة لتقديم المساندة والدعم، وكان آخرها خلال الزلزال الذي ضرب مناطق من الجمهورية العربية السورية، حيث تم تزويدهم بمواد الإغاثة اللازمة مع توفير الكثير من المواد الطبية والغذائية والاحتياجات الأساسية المنوعة.

تم إعادة النشر من الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة.

0 Shares