المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني يستقبل عائلة الطفلة اللبنانية الشهيدة أمل الدر

سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله يستقبل عائلة الطفلة الشهيدة أمل الدرّ. الصورة من مكتب السيد السيستاني دام ظله في النجف الأشرف

The-14

٢٥ شهر رمضان ١٤٤٥ هـ الموافق ٥ نيسان ٢٠٢٤ م

استقبل سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله يوم الجمعة ٢٥ شهر رمضان ١٤٤٥ هـ الموافق ٥ نيسان ٢٠٢٤ م في داره في مدينة النجف الأشرف في العراق عائلة الطفلة اللبنانية أمل حسين الدر التي استشهدت إثر اعتداء إسرائيلي على جنوب لبنان مؤخراً.

وقد استشهدت الطفلة أمل حسين الدر بقرب بيت جدها في منطقة بين المنصوري ومجدل زون في جنوب لبنان في ٢١ شباط ٢٠٢٤ بغارة إسرائيلية.

وقد أبدى سماحة المرجع الديني الأعلى دام ظله تعاطفه مع عائلة الطفلة اللبنانية الشهيدة أمل حسين الدر ودعا لهم بالصبر والسلوان. وكذلك دعا سماحة السيد دام ظله للشعب اللبناني الكريم ولا سيما أهالي الجنوب بالخير والبركة وأن يجنّبهم الله كل سوء ومكروه.

وأشار سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله إلى تواصل حرب الإبادة التي يشنها جيش الاحتلال على الشعب الفلسطيني في غزة وأبدى أسفه العميق لعجز العالم أو تعاجزه عن إيقافها.

0 Shares