المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني يستقبل عدد من المقاتلين الأبطال من المصابين بالإعاقة الدائمة

سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظلّه يستقبل عدد من المقاتلين الأبطال من المصابين بالإعاقة الدائمة. الصورة: من مكتب سماحته في النجف الأشرف/ العراق

The-14

٢٠ ربيع الأول ١٤٤٥ هـ الموافق ٦ تشرين الأول ٢٠٢٣ م

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظلّه في النجف الأشرف في العراق اليوم ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٥ هـ الموافق ٦ تشرين الأول ٢٠٢٣ م منشوراً بشأن استقبال سماحته لعدد من المقاتلين الأبطال من المصابين بالإعاقة الدائمة.

وهؤلاء المقاتلون الأبطال هم من أبناء العراق الغيارى الذين أصيبوا بالإعاقة الدائمة في قتال الإرهابيين الدواعش لتحرير أرض العراق من هؤلاء الإرهابيين.

وكان هذا الاستقبال بعد العيد الوطني للعراق والذي صادف في الثالث من تشرين الأول. والعيد الوطني للعراق هو يوم إعلان استقلال العراق عن ما يسمى بالانتداب البريطاني وانضمامه إلى عصبة الأمم المتحدة ( الأمم المتحدة حالياً) في ٣ تشرين الأول ١٩٣٢ م.

الاحتفال باليوم الوطني للعراق يجب أن يكون بالاحتفاء بالشهداء وبهؤلاء الأبطال الذين ضحوا لأجل بلدهم وشعبهم ومقدساتهم.

(Pixabay)

نص المنشور الذي أصدره مكتب سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظلّه في النجف الأشرف اليوم ٢٠ ربيع الأول ١٤٤٥ هـ الموافق ٦ تشرين الأول ٢٠٢٣ م :

استقبل سماحة السيد السيستاني (دام ظله) قبل ظهر اليوم جمعاً من أبنائه المقاتلين الإبطال ممن أصيبوا بالإعاقة الدائمة في قتال الإرهابيين الدواعش.
وأشاد سماحته بتضحياتهم الجسام وشكرهم عليها ودعا الله العلي القدير لهم بالخير والبركة في الدنيا و بمزيد الأجر والمثوبة في الآخرة جزاء عطائهم العظيم لبلدهم وشعبهم ومقدساتهم.

الجمعة (٢٠ / ربيع الأول / ١٤٤٥هـ)

اشترك في نشرتنا الإخبارية

0 Shares