مكتب المرجع الديني الأعلى السيد السيستاني دام ظلّه يعزّي ذوي شهداء سلطنة عُمان

سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظلّه

The-14

١١ المحرّم الحرام ١٤٤٦ هـ الموافق ١٧ تموز ٢٠٢٤ م

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني الأعلى آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظلّه في النجف الأشرف في العراق بيانًا يعزّي فيه ذوي الشهداء الذين استشهدوا في مسجد الإمام علي بن أبي طالب عليه السّلام في منطقة الوادي الكبير في مسقط في سلطنة عُمان والذين طالتهم يد الإثم والعدوان أثناء أداء مراسم التعزية بذكرى شهادة سيِّد شباب أهل الجنة الإمام الحسين عليه السّلام ليلة الأثنين ١٥ تموز ٢٠٢٤.

وقد أعلن تنظيم داعش الإرهابي مسؤوليته عن العمل الإرهابي الذي استهدف مسجد الإمام علي بن أبي طالب عليه السّلام في مسقط، سلطنة عُمان.

نص بيان التعزّية:

بسم اللّٰه الرحمن الرحيم

فضيلة العلَّامة الجليل الشيخ احسان اللواتي دامت تأييداته

السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته وأعظم اللّٰه أجوركم وأجورنا بمصاب سيِّد الشهداء أبي عبد اللّٰه الحُسين وأهل بيته وأصحابه (صلوات اللّٰه عليهم أجمعين).

وبعد: فقد تلقَّينا ببالغ الأسى والأسف نبأ الاعتداء الآثم الذي استهدف تجمَّعاً لإخواننا المؤمنين المشاركين في عزاء سیِّد شباب الجنَّة (عليه السَّلام)، في بلدكم العزيز.

وإذ ندين هذا الحادث الإرهابيّ ونعزّيكم وذوي الشهداء الكرام والمؤمنين عامَّة بالمصاب الجلل نسأل اللّٰه تعالى أن يتغمَّد الشهداء بواسع رحمته ورضوانه ويمنّ على الجرحى والمصابين بالشفاء العاجل ويديم على بلدكم الكريم الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب.

مكتب السيّد السيستانيّ (دام ظلُّه) – النجف الأشرف

١٠ محرَّم الحرام ١٤٤٦ هـ

0 Shares